تحتاج إلى معرفة هذه الأسرار كازينو



1. ربما لا ينظر الكازينو إليك عن كثب: غرف البوكر.

يقول ديرك: “صدق أو لا تصدق ، نحن لا نقضي الكثير من الوقت في لعب البوكر”. من ناحية ، نظرًا لأن لاعبي البوكر يلعبون ضد بعضهم البعض وليس ضد المنزل ، فإن الكازينو ليس لديه الكثير من المال على المحك ، ولكن لاعبي البوكر أنفسهم يفعلون ذلك و ج. هذا هو السبب الثاني لعدم اضطرار موظفي الأمن في الكازينو إلى مراقبة غرف البوكر عن كثب.

يقول ديرك: “اللاعبون يسيطرون على أنفسهم حقًا”. “عندما تقابل أشخاصًا يلعبون البوكر طوال الوقت ، فإنهم يعرفون متى يكون شخص ما مخطئًا أو يحاول الاستفادة من شيء ما ، ويقولون شيئًا ما. يولون اهتمامًا أكبر من أي شخص آخر.”

2. يفضل التجار أن تراهن على نصيحتك.

إنه جزء من قواعد السلوك الأساسية في الكازينو ، لكن أعط تجارك نصيحة. يقول سال: “يحصل المتداولون على حد أدنى للأجور أو يمكنهم كسب أكثر بقليل من الحد الأدنى للأجور في بعض الأماكن”. “راتب التاجر هو كل شيء.”

وتوافقه زوجة دي سال وشريكها دي – كانت تاجر كازينو سابق. لكنها تقول إنه على الرغم من إرشادات الكازينو المعتادة ، فإن معظم لاعبي التنس المحترفين يفضلون نصيحة اللاعبين بدلاً من منحهم رمزًا مميزًا أو اثنين. يقول دي: “عندما يسأل اللاعب ما إذا كان يريد الرهان أو مجرد نصيحة ، عليه فقط أن يرشد”. “لكن معظمنا يريد الرهان لأن لديك فرصة لمضاعفة أموالك”.

3. تجار يشعرون بالسوء بالنسبة لك.

عندما يفقد شخص ما قميصه ، يمكنك أن تتوقع شفقة صامتة ، لكن ليس الكثير. قال سال: “يمكنني أن أشعر بالأسف على الرجل ، لكن لا يمكنني القول:” سيدي ، لقد فقدت ما يكفي ، وكنت أفضل أن تذهب “. انها ليست وظيفتي. لا أستطيع فعل أي شيء. “

ومع ذلك ، يعترف سال بأن المتعاملين سوف يتبعون نجاح أو فشل اللاعبين. يقول: “عندما يميل الرجل ، فأنت لا تريد أن يخسره”. “إذا كان الرجل لا يميل ، ابحث عن خسارته!”

4. نعم ، يسرق التجار في بعض الأحيان.

ما هي حالة اختلاس الكازينو الأكثر شيوعًا التي واجهها سال؟ نصيحة: هؤلاء ليسوا 11 محتال تقني بقيادة جورج كلوني. يقول سال: “إنها ليست هوليود كما تظن ، ولكن بصراحة ، إن الوكلاء هم الذين يحاولون الحصول على شريحة ، والاستيلاء عليها ووضعها في جيوبهم”. “لا شيء متطور”. هذا هو السبب وراء كل هذه الطقوس الغريبة التي يؤديها المتداولون. يقول سال: “لقد تم إعداد كل شيء يقوم به المتعاملون لسبب ما”. على سبيل المثال ، عندما يترك تاجر طاولة ، عليه “تنظيف يديه”. يقول: “إنهم يصفقون أيديهم ويديرون راحة اليد لأعلى ولأسفل حتى تظهر الكاميرا أنني لا أسرق أي شيء”. سال.

إذا سرق أحد الموزعين ، فهناك العديد من خيارات الأمان المختلفة ، وفقًا لـ سال ، اعتمادًا على موقع الكازينو. يقول: “ستحتجز على طاولة في فيجاس”. “في الحقيقة ، سيقومون بتقييدك ومرافقتك حتى يتمكن الجميع من رؤيتك. إنهم يطلقون عليه اسم ممشى العار. في بعض الأماكن ، لا يريدون الإعلان السلبي. إنهم يفضلون القيام بذلك”. ربما سيتصل بك في مكتب المدير ويوقفك هناك. “

بالطبع ، ليس سرا أن اللعبة يتم معالجتها رقميا على الأقل في كازينو. يقول دي: “كلما طالت مدة إقامتك هناك ، زادت أعداد الأعداد وسيكسب الكازينو الأموال”. “لنكن واقعيين ، إنهم موجودون لكسب المال”. يقول دي: “يأتي الناس لقضاء وقت ممتع”. “لذلك إذا كان لديك وقت ممتع على طول الطريق وتكسب بضعة دولارات أو تخسر القليل ، عظيم”.