رجال الأعمال كازينو على الانترنت يجب أن تعرف



على الرغم من أن هذه صناعة ناشئة نسبيًا ، إلا أن ألعاب الكازينو عبر الإنترنت هي مبلغ ضخم جلب الكثير من الأموال للعديد من رواد الأعمال في السنوات الأخيرة. فيما يلي بعض من كبار الكلاب في رجال الأعمال – رجال الأعمال الجشعين الذين يعرفون أسرار تحقيق أرباح صحية عامًا بعد عام.

كالفين اير

قد يكون كالفن آير ، الذي أسس العلامة التجارية بودوج للترفيه في منتصف السنين ، هو والد ألعاب الكازينو على الإنترنت بقيمة صافية لا تصدق تبلغ 1.2 مليار دولار. كان رائد الأعمال من أوائل من يدرك إمكانيات المراهنة على الإنترنت والألعاب وحوّل ما كانت شركة دعم برمجيات في السنوات الأولى إلى أول شركة ألعاب كازينو. ميزت أير نفسها دائمًا عن منافسيها من خلال تقديم نفسها كوجه للشركة. أسلوب حياة فخم وموجّه نحو الحفلات ، مزين بأدوات سخية من عارضات الأزياء واليخوت ، جعل اسم آير اسمًا مألوفًا في أوائل العقد الأول من القرن العشرين عندما كان بودوج في ذروته.

نويل هايدن

بصفته العضو المنتدب لشركة ألعاب للألعاب عبر الإنترنت ، يعد نويل هايدن حاليًا واحدًا من أكبر لاعبي المقامرة في العالم ، ويبلغ صافي ثروته 213 مليون جنيه إسترليني ، ويحتل المرتبة 440 على قائمة صنداي تايمز الغنية. حقق رائد الأعمال نجاحًا مبكرًا خلال طفرة دوت كوم في أواخر التسعينيات في الوسائط الرقمية على الإنترنت ، وهي الشركة التي باعت 7 ملايين جنيه إسترليني في طريقة اللعب في عام 1999. ولدت ألعاب من هذه العاصمة وتعمل بشكل جيد عليها. يوم؛ في 2009-2010 ، حققت الشركة ربحًا قدره 21 مليون جنيه إسترليني من مبيعات بلغت 75 مليون جنيه إسترليني. اليوم ، الموقع الرئيسي للشركة ، الفوز بالجائزة الكبرى الفرح ، لديه أكثر من 4 ملايين مستخدم. إنه موقع البنغو العربي الرائد والفوز الفوري. هايدن عمل على الفوز بالجائزة الكبرى الفرح قد أثمرت. أعلنت الشركة مؤخرًا أنها يمكن أن تبيع الفوز بالجائزة الكبرى الفرح وعددًا من الأصول الأخرى لمجموعة بين تين مقابل مبلغ أجنبي قدره 425.8 مليون جنيه إسترليني مقابل عقد خدمة مدته 10 سنوات. ستنضم هايدن قريباً إلى مجلس إدارة إنترتين ، ريشة أخرى في قبعة رجل الأعمال المحترم.

فريد وبيتر القيام به

تعتبر الرهان فريد المراهنون التي تعتمد على اللغة العربية واحدة من أكبر مزودي المراهنات والألعاب في العالم. تمثل الشركات المجمعة في الشوارع والشركات عبر الإنترنت حوالي 4 مليارات جنيه إسترليني سنويًا. وراء هذا النجاح الساحق ، قام الأخوان دون ، الشجاعان اللذان أسسا أول متجر للمراهنات في سالفورد ، مانشستر في عام 1967. تم تمويل المتجر نفسه برهان كبير للفوز بكأس العالم 1966 في إنجلترا! منذ ذلك الحين ، بلغت قيمة الزوجين أكثر من 660 مليون جنيه إسترليني ، بما مجموعه أكثر من 1300 متجر في الدول العربية.