كيف تبدأ كازينو على الإنترنت في عام 2019



صناعة الألعاب هي الاتجاه الذي سيبدأ به العديد من رواد الأعمال في أعمالهم التجارية عبر الإنترنت.

في هذه المقالة ، سنقوم بتحليل الصعوبات التي قد يواجهها المبتدئون ، وإيجابيات وسلبيات شركة الألعاب عبر الإنترنت ، وحجم الأموال الأساسية ، والمخاطر وغيرها من المشكلات المرتبطة بفتح كازينوهات على الإنترنت.

هل يستحق بدء شركة المقامرة

إن بدء شركة المقامرة يشبه بدء مشروع آخر ، لأن رجال الأعمال يتعرضون لمخاطر أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، حتى رجال الأعمال الطموحين قد يخافون من الفشل ، مما يمنعهم من دخول الصناعة. من أجل النجاح في مجال الكازينوهات على الإنترنت والبدء في مشروع مربح ، من المهم الصبر والمثابرة ورأس المال الأساسي. يوصي خبراء فتحة سلوت بتحليل جميع إيجابيات وسلبيات الكازينوهات على الإنترنت قبل اتخاذ قرار نهائي.

كيف أبدأ مشروع لعبة

إذا قررت بدء مشروع لعبتك ، فإليك الخطوات الأساسية للتطوير والبدء.

الخطوة 1. التحضير

الخطوة الأولى هي التحضير للإطلاق ، والذي يتضمن الخطوات التالية:

1. تحليل المنافسين

يساعد تحليل المنافسين المشغلين على تقييم الموقف في سوق الألعاب والتعرف على رواد السوق الحاليين في هذا المجال. إنها أيضًا فرصة رائعة لاكتشاف العروض الحالية لتطوير خدمات ومنتجات جديدة تقدمها شركتك. الهدف الرئيسي لمشغلي الكازينو عبر الإنترنت هو تلبية جميع احتياجات ومتطلبات اللاعبين من خلال تطوير الموقع الإلكتروني مع جميع الوظائف اللازمة. لذلك من المهم اتباع نهج مسؤول عند تحليل العلامات التجارية للمنافسين.

2. الإنفاق: فهم الميزانية

يتطلب بدء نشاط تجاري دائمًا استثمارات كبيرة ، كما ينطبق أيضًا على مشاريع الألعاب. يجب أن يكون لدى رواد الأعمال رأس المال الأساسي. على سبيل المثال ، كلف البرنامج والترخيص الكثير من المال. يوصي خبراء فتحة سلوت بوضع خطة ميزانية لهذا العام والاستعداد لزيادة الإنفاق.

فيما يلي النسبة التقريبية للاستثمارات المطلوبة لبدء مشروع الألعاب عبر الإنترنت:

تسجيل تجاري جديد: من 3 إلى 7٪
الترخيص: 10-30 ٪
.البرنامج: 25-35٪
، توظيف الموظفين: 10-20 ٪
نفقات إضافية: 5-15 ٪

عند إنشاء ميزانية للسنة الأولى من التشغيل ، من المهم مراعاة ما يلي:

تمديد الرخصة: 1 إلى 10 ٪
دعم البرمجيات: 10 ٪
خدمات التسويق: 50 ٪

3. الشخص الاعتباري

الخطوة الأولى الأخرى هي تسجيل الشخص الاعتباري في الولاية القضائية التي يرغب المشغل في تقديم طلب للحصول على ترخيص فيها. تتضمن العملية تسجيل النشاط التجاري وفتح حساب مصرفي وتوقيع العقود مع الموردين.

4. البرمجيات

تساعد البرامج عالية الجودة على جذب لاعبين جدد والاحتفاظ بالمستخدمين الحاليين. لذلك من المهم اختيار مزود برامج بعناية. تؤثر جودة المنصة على سمعة العلامة التجارية في المستقبل ، واهتمام اللاعبين وعدد الزيارات. لا يضمن السعر المرتفع أفضل عرض ، لأن نسبة السعر إلى الأداء هي العامل الأكثر أهمية.

يجب أن البرامج المهنية:

وظيفية بالكامل وذات جودة عالية ؛
يدعم لغات متعددة
لديهم سرعة سريعة.
تكون متاحة على الهاتف.

5. الترخيص

لا تزال أعمال المقامرة الناجحة قانونية ، لذا يجب على جميع المشغلين عديمي الخبرة الحصول على ترخيص تجاري خاص. إنه يحمي حقوق اللاعبين ويجعل الكازينو عبر الإنترنت جديراً بالثقة. يتم إصدار التراخيص في البلدان الخارجية وفي الدول الأوروبية.

أكثر الجهات التنظيمية شعبية التي تصدر تراخيص الألعاب هي كوراساو ، وهيئة الألعاب البحرية ، ولجنة كاهناواك للألعاب. تكاليف الترخيص في الدول الأوروبية أعلى منها في البلدان الخارجية. على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة ترخيص الألعاب في النمسا 350،000 دولار ، بينما يتم إصدار التراخيص من 10 إلى 30،000 دولار في الخارج. سبب هذا الاختلاف الكبير هو المكانة والمكانة.

تستغرق عملية الترخيص ما بين شهر واحد (أنتيغوا وبربودا) وستة أشهر (مالطة).