هنا 4 أسرار في الكازينو



1. من المرجح أن يراقبك الأمن … طوال فترة إقامتك.

إذا كنت في كازينو ، يمكنك أن تفترض أنك تتم مراقبتك. يقول ديرك: “الكازينوهات مغطاة جيدًا بكاميرات المراقبة”. “إذا وصل شخص ما وكان علينا تنظيم تحركاته طوال فترة الإقامة ، يمكننا القيام بذلك بسهولة. يمكننا تتبع تحركاتهم على الممتلكات في أي مكان تقريبًا باستثناء في الحمام وفي غرفتهم بالفندق. “

تستخدم الكازينوهات بصفة عامة المراقبة للكشف عن المجرمين الذين يستهدفون السياح والمحتالين. ونعم ، يقول ديرك أنه يمكنك بالفعل توسيع خرائطك إذا أردت. في مكان ما في الكازينو ، في غرفة مغلقة ذات تقنية عالية ، يمكن أن يخبرك حارس الأمن الذي لن تشاهده أبدًا “بالضرب”.

2. وإذا فزت كبيرة ، فسوف يشاهدونك بالتأكيد.

يمكنك المراهنة على هذا: إذا ربحت جائزة الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة أو حصلت على سلسلة كبيرة ، فستتم مراقبتك بواسطة الأمن. يقول ديرك: “إذا حقق شخص ما الكثير من المال ، فإننا نتحقق منه دائمًا”. “لن تعرف ، بالطبع. دعنا نقول أن الرجل يفوز بـ 100.000 دولار في لعبة البلاك جاك. أريد فقط أن أتأكد من أنه من غير القانوني أنه لم يغش ، وأنه لم يعول على البطاقات أو أي شيء.”

يقول ديرك إن الأمن في هذه الحالة سيحكم على اللاعب: سيتحققون من لعبتهم بالفيديو للكشف عن علامات الاحتيال أو عد البطاقات. ثم تحقق من اللاعب. وقال ديرك: “لدينا قاعدة بيانات عن الأشرار هناك ونوع عمليات الاحتيال التي يقومون بإسقاطها ، لذلك دعونا نتحقق من ذلك”.

يحصل الفائزون في ماكينات القمار على نفس التصنيف. “لنفترض أن شخصًا ما قد فاز بجائزة الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 500000 دولار” ، يقول ديرك. “سنحقق ، لكننا سنتأكد فقط من أن كل شيء على ما يرام – أنهم لم يفتحوا الجهاز أو لم يفعلوا شيئًا بشأنه”.

ولكن لا تقلق: فالأمن لا يتعلق بإزعاج الفائزين. وقال ديرك “طالما كان الأمر شرعيًا ، فنحن بخير ونحن نحرز تقدماً”. “نريد من الناس كسب المال أو عدم اللعب”.

3. في حالة الغش ، يمكن للأمان أن يعلم أنه يعرف كل العلامات.

يعرف لاعبو البوكر كل شيء عن “أخبر” ، والسلوكيات التي تكشف عن إجراء معين أو نية معينة. لقد صرحت بذلك أيضًا عدادات البطاقات والمحتالين ، والأمن حذر للجميع. يقول ديرك: “نبحث عن قصص احتيال”. “هذه مجرد سلوكيات تبرز قليلاً عند التمرين على التعرف عليها.” على الرغم من أن ديرك لا يريد أن يكشف أكثر من اللازم ، فقد تخطى القليل منها:

يجلس صبيان بالقرب من بعضهما البعض

يقول ديرك إن صبيان يلعبان لعبة البلاك جاك على طاولة واحدة نادراً ما يجلسان مع بعضهما البعض ، خاصة عندما تكون هناك مقاعد فارغة. يقول: “معظم الناس لا يجلسون بهذه الطريقة”. “كن نساء ، معظم الرجال لا”. يقول ديرك إنه إذا رأيت ذلك ، فهذا علامة محتملة على أن الزوجين يغيران البطاقات سراً. يقول: “أنت تحاول أن تمد يدك بقوة – ماذا يحدث ، صدقوني”. “يجلسون معا ويعبرون أسلحتهم بعد أن يسلموا أوراقهم. نشك [يشير] إلى أن هذا تغيير في البطاقة ، سوف يجذب انتباهنا. “

 إدارة الأموال الغريبة أو المتطرفة

دعنا نقول أن شخصًا يراهن على 100 دولار مقابل ثلاثة أو أربعة توزيعات ، ثم 10،000 دولار من العدم. يقول ديرك: “بالنسبة لنا ، هذا يعني أنهم قد يتلقون معلومات”. “ربما يمكنهم رؤية البطاقة المغلقة ، وربما يمكنهم فرز البطاقات ، وربما يمكنهم متابعة مجموعة من البطاقات. إنهم ينتظرون وجود حالة معينة في اللعبة ، لذا استمر في اللعب إلى الحد الأدنى حتى يحدث هذا التغيير وبمجرد حدوث ذلك يقول ديرك إنه علم كبير أحمر.

 رباط المطاط

هدية ميتة من فتحة آلة مخرب. يقول ديرك: “إذا قام شخص ما بخداع آلة القمار ، فإنهم يجلسون دون استثناء ولا يضطرون إلى إلقاء نظرة على الآلة لأنهم يعرفون ما الذي سيفعلونه”. “لذلك عادة ما ينظرون من جانب إلى آخر ويبحثون عن الأمان. نسمي هذا” عنق الزجاجة “. هذه علامة كبيرة بالنسبة لنا لأن اللاعبين من تحت [الطبيعي] لا – إنهم يلعبون على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ولا يرتدون ملابس لا تريد أن تشعر بالانزعاج. إذا بدا الأمر هكذا ، فسوف تحصل على الاهتمام وسنتوقف عن معرفة السبب.